القائمة الرئيسية

الصفحات

lenovo تخطط لإطلاق نسخة أكبر من Xiaoxin Pad Pro

 

Xiaoxin Pad Pro






الكمبيوتر اللوحي الجديد Lenovo مع شاشة OLED مقاس 12.6 بوصة و 120 هرتز



تقول الشائعات أن Lenovo تستعد لإصدار جهاز لوحي آخر ، واحد مع الرائد Qualcomm SoC. من المتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على شاشة OLED مقاس 12.6 بوصة يمكن تشغيلها بسرعة تصل إلى 120 هرتز. يجب أن يكون دعم القلم النشط مدمجًا أيضًا.

أكدت Lenovo أنها تخطط لإطلاق نسخة أكبر من Xiaoxin Pad Pro ، وهو جهاز لوحي تم إطلاقه في الأصل مع شاشة مقاس 11 بوصة. حتى الآن ، أكدت الشركة فقط أن الجهاز اللوحي يحتوي على شاشة مقاس 12.6 بوصة ، وأنه يعمل بـ ZUI 13 وأنه يدعم الإدخال النشط بالقلم.



ومع ذلك ، كشفت Digital Chat Station أن شاشة الجهاز تعمل عند 120 هرتز وتعتمد على تقنية OLED. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعمل الشاشة مقاس 12.6 بوصة في الأصل عند 2K ، مع التأكيد على بيانات اعتمادها الرئيسية. على حد علمنا ، يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على أربعة مكبرات صوت ومنفذ USB من النوع C ودبابيس بوجو للوحة المفاتيح وثلاث كاميرات. يبدو أن Lenovo قامت بدمج ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الجانب الأيسر العلوي من إطارها النحيف أيضًا.



وفقًا لـ Digital Chat Station ، زودت Lenovo جهاز Xiaoxin Pad Pro الجديد بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. يؤكد المتسرب أيضًا أن الجهاز اللوحي يحتوي على كاميرا ToF ، ويفترض أنها توفر عمق معلومات المجال لتحسين جودة الصورة.

تضيف Digital Chat Station أن الجهاز اللوحي يعتمد على Snapdragon 870 وبطارية تبلغ 10200 مللي أمبير في الساعة يمكن إعادة شحنها بسرعة 45 وات. يزن الجهاز اللوحي أيضًا 565 جم ويبلغ سمكه 5.63 مم ؛ تاريخ الإصدار العالمي غير معروف في هذه المرحلة.



قد يتطابق Lenovo Xiaoxin Pad Pro قريبًا مع iPad Pro 12.9 في بعض المناطق.
     
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات