القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة مي باند اكس بشاشة ملفوفة - MI BAND X

 

MI BAND X





تسريبات Xiaomi لإطلاق سوار Mi Band X بشاشة ملفوفة .

تم تسريب بعض تفاصيل Xiaomi Mi Band X عبر الإنترنت ، ويبدو أن الشركة الصينية تتطلع إلى إضافة شيء غير عادي إلى تشكيلة الفرقة الذكية الناجحة للغاية. من الواضح أن Mi Band X ستحتوي على شاشة ملفوفة وتستغني عن أحزمة الساعة ، باستخدام قفل سوار مغناطيسي للارتداء والخلع.

تحظى أجهزة تتبع اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band بشعبية كبيرة وتعتبر الأفضل مبيعًا في فئتها. يُقال إن أحدث إصدار من Mi Band 6 قد باع أكثر من مليون وحدة في أقل من شهر بعد طرحه للبيع. في حين أن خليفة لها قد يكون بعيدًا جدًا ، يبدو أن Xiaomi تخطط لإصدار مفهوم يطلق عليه اسم Mi Band X ويقال إنه يحتوي على شاشة ملتفة بزاوية 360 درجة وتصميم شفاف. وفقًا لموقع Weibo ، تعمل Xiaomi على Mi Band مع شاشة مرنة تدور حول معصم اليد بالكامل ، وبالتالي سيتم الاستغناء عن السوار المألوف.



تزعم التقارير الواردة من روسيا أن Mi Band X يمكن أن يكون لها تصميم مشابه لتصميم ساعة Nubia Alpha الذكية ، التي تحتوي على شاشة ملفوفة متصلة مباشرة بسوار الساعة. ومع ذلك ، سوف يرغب Mi Band X في التمسك بجذور نطاقه الذكي ، لذلك سيكون "نحيفًا وخفيفًا للغاية" ولكنه لا يزال "مليئًا بالتكنولوجيا". الأجهزة القابلة للارتداء من Xiaomi ، مثل Mi Band 6 الذي تم إصداره مؤخرًا ، لا تبخل في الوظائف التقنية ، لذا فإن هذا الادعاء الأخير متوقع إذا كان غامضًا إلى حد ما في الوقت الحالي.

قام المصدر أيضًا بتسريب صورة يبدو أنها مأخوذة من حدث Xiaomi مغلق حيث شوهد مسؤول تنفيذي للشركة يشرح بالتفصيل Mi Band X.



تمت مشاركة المعلومات حول Mi Band X المزعومة بواسطة أحد المرشدين على Weibo. شارك المرشد صورتين تظهران شخصًا يقدم عرضًا تقديميًا ، ويصف العرض بزاوية 360 درجة. هناك أيضًا صورة يمكننا من خلالها رؤية جهاز شفاف على معصم الشخص.



يقول المرشد أيضًا أن العرض على الجهاز القابل للارتداء سيكون قابلاً للتمرير. يشبه مفهوم Mi Band X المفهوم الذي رأيناه بالفعل في Nubia α (Alpha) الذي يمكن ارتداؤه. تم عرض جهاز Nubia α (Alpha) القابل للارتداء لأول مرة في MWC 2019 ، ويتميز بشاشة OLED قابلة للانحناء مقاس 4 بوصات (960 × 192 بكسل) وكاميرا ودعم eSIM. ادعت الشركة أن هذه الساعة تحتوي على مساحة شاشة تزيد بنسبة 230 في المائة عن الساعات الذكية القياسية وتتضمن معظم الميزات التي تظهر على هاتف Android.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات