القائمة الرئيسية

الصفحات

هارديسك خارجي بسرعة عالية - ROG Strix Arion S500 SSD

 

ROG Strix Arion S500 SSD






مواصفات هارديسك اسس ستريكس




تم الإعلان عن محرك أقراص الحالة الصلبة Asus ROG Strix Arion S500 المحمول في السوق الهندية. وهو عبارة عن DRAM SSD يتصل عبر منفذ USB Type-C 3.2 Gen 2. يمكن أن يوفر SSD الخارجي سرعات نقل تصل إلى 1،050 ميجابايت في الثانية وهو أمر رائع لنقل الملفات الكبيرة. يتميز بهيكل أنيق من الألومنيوم لا يمنحه مظهرًا فريدًا فحسب ، بل يساعد أيضًا في إبقائه باردًا. يأتي Asus ROG Strix Arion S500 مزودًا بإضاءة Aura Sync ويسمح بإدارة سهلة من خلال برنامج ROG SSD Dashboard.

ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من سبتمبر ، وفقًا لبيان صحفي. لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حتى الآن. لم يتم إدراج SSD على الموقع الرسمي حتى الآن. وهي متوفرة باللون الأسود مع شعار ROG الذي يضيء.



مواصفات وميزات Asus ROG Strix Arion S500



Asus ROG Strix Arion S500 ، كما يوحي الاسم ، تأتي بسعة تخزين 500 جيجابايت. يمكن أن توفر سرعات نقل تصل إلى 1050 ميجابايت في الثانية التي تقول شركة Asus إنها أسرع بما يصل إلى 12 مرة من محركات الأقراص الصلبة الخارجية القياسية. إنها ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية (DRAM) SSD تتيح لها أن تكون أسرع في تحديد مكان تخزين البيانات ، مما يجعلها أسرع من محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة التي لا تحتوي على DRAM في معظم الحالات. يحتوي على ذاكرة تخزين مؤقت SLC مما يعني أنه يمكن كتابة بت واحد فقط من البيانات في كل خلية من خلايا SSD. هذا يعطيها طول العمر ويساعد في الأداء.



يأتي Asus ROG Strix Arion S500 مزودًا بقرص AES 256 بت وتشفير البيانات ويتضمن برنامج NTI Backup Now EZ لحماية محتواه من هجمات الفيروسات الضارة وكذلك أعطال الأجهزة. يمكن استخدام برنامج ROG SSD Dashboard لإدارة إحصاءات SSD بسهولة مثل درجة حرارة محرك الأقراص وحالة التخزين والحالة الصحية والمزيد.



يأتي بهيكل من الألومنيوم مع وسادات حرارية من الداخل تعمل على تبديد الحرارة بكفاءة. يستخدم منفذ USB Type-C 3.2 Gen 2 للاتصال ومتوافق مع Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 و macOS Catalina أو أحدث ، وأجهزة Android مع دعم OTG. يتميز محرك الأقراص ASUS ROG Strix Arion S500 SSD بشعار RGB يمكن التحكم فيه باستخدام إضاءة Aura Sync.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات