القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات سماعة ال جي المحيطية - LG TONE FREE DFP8Ws (FP8s)

 

TONE FREE DFP8Ws (FP8s)

 



سعر ومواصفات سماعة ال جي اللاسلكية - TONE FREE DFP8Ws (FP8s)

تطلق LG أحدث سماعات أذن TONE FREE TWS في السوق الأمريكية

TONE FREE DFP8Ws (أو FP8s) هي أحدث جيل من سماعات الأذن LG TWS التي تأتي مع علبة الشحن الخاصة بها التي تنبعث منها الأشعة فوق البنفسجية لميزة "التنظيف التلقائي". أعلنت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية عن الأسعار والتوافر لهذه الملحقات المزعومة طاردة للبكتيريا في الولايات المتحدة. وسينضم إليهم قريباً FP9 و FP5 الجديدان

أصدرت LG الآن أحدث إصدار من سماعات الأذن TONE FREE TWS في السوق الأمريكية. تميز هذه الأجهزة الطرفية نفسها عن طريق تقنية UVnano الموجودة في علب الشحن الخاصة بها ، والتي ، كما تدعي الشركة المصنعة للمعدات الأصلية ، تزيل ما يصل إلى 99.9٪ من جميع البكتيريا من شبكات مكبرات الصوت الخاصة بالبراعم أثناء إعادة تشغيلها.

تم أيضًا تسمية FP8s بعلامة تجارية مشتركة مع Meridian Audio (كما هو الحال مع سابقاتها) ، مما يمنح ميزات إضافية مثل المعالجة المكانية لسماعات الرأس الخاصة بأخصائي الصوت ومرحلة الصوت ثلاثي الأبعاد على الأجهزة الطرفية و لتصميم المريح لملاءمة أكثر راحة، والصوت الذي يتم ضبطه بواسطة Meridian، والتنظيف الذاتي لشحن UVNANO (في اثنين من ثلاث نماذج) وتصنيف IPX4 لمقاومة الماء والعرق والرطوبة

يقال إن جودة الصوت قد تلقت زيادة طفيفة ، مع وجود محركات وأغشية أكبر تتميز الآن بحواف سيليكون لمزيد من المرونة والحركة ، والتي تقول LG إنها تسمح لنماذج TONE Free الجديدة بتقديم صوت جهير أكثر قوة دون التأثير على التفاصيل أو الوضوح.

يتم إقران FP5 و FP8 بسرعة وسهولة إقرانها بواسطة Blutooth 5.2 ويمكن اقرانها مع عدة اجهزة بنفس الوقت ، في حين أن FP9 يتضمن التوصيل واللاسلكي، والذي يسمح باستخدام حالة الشحن لاسلكية للاتصال بجهاز متوافق عبر كبل USB-C إلى AUX. من تطبيق Tone المجاني، من الممكن الوصول إلى التعادل، قم بتنشيط وضع الصوت المحيطي، وتخصيص التحكم باللمس، وتحديد موقع سماعات الرأس إذا فقدت، وحتى الوصول إلى وضع الهمس ووضع اللعبة.

لمسة واحدة : تشغيل / ايقاف / اجابة المكالمة

لمستان : انهاء المكالمة / التحكم في الصوت / التالي

ثلاث لمسات : تشغيل السابق

لمسة مطولة : التبديل مابين الصوت المحيطي و الغاء الضوضاء النشط

تحكم صوتي لعمل شي معين مثل قول play لتشغيل اغنية او انهاء مكالمة وغيرة



يحتوي كل سماعة أيضًا على 3 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، موجهة على ما يبدو إلى الضوضاء منخفضة التردد التي من المرجح أن تمر عبر أطراف الأذن الهلامية "الطبية".

تروج LG أيضًا لـ FP8s من حيث وظيفة أخرى غير عادية: Whispering Mode ، والذي يمكّن المستخدم من إخراج سماعة الأذن اليمنى وتقريبها من الفم واستخدامها كميكروفون مخصص أثناء المكالمات لتعزيز الخصوصية والوضوح. وقد أشارت أيضًا إلى أن لديهم أشقاءًا جددًا لعام 2021 ، FP5s و FP9s ، والتي ستتوفر أيضًا في الولايات المتحدة قريبًا.

في غضون ذلك ، سيتم طرح سماعات الأذن TONE FREE FP8 "قريبًا" على موقع LG في الولايات المتحدة ، بسعر 179.99 دولارًا أمريكيًا
.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات