القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات كاميرا التصوير GoPro Hero 10 Black

 

GoPro Hero 10 Black




مواصفات ومميزات كاميرة جوبرو GoPro Hero 10 Black



تم تعيين GoPro للإعلان عن إصدار التكرار التالي في تشكيلة كاميرات الحركة. سيظهر GoPro Hero 10 Black لأول مرة في 15 سبتمبر ، وقد أظهر تسرب جديد الآن جميع التفاصيل والميزات المهمة للكاميرا الجديدة قبل الإطلاق.

قبل أيام قليلة ، كشف تسريب عن الأسعار الأوروبية لكاميرا GoPro Hero 10 Black. عاد مصدر هذا التسريب مرة أخرى ، وهذه المرة قامت الآن بتفصيل شامل لكاميرا الحركة التي طال انتظارها قبل الإطلاق.



كما ذكرت Roland Quandt ، فإن GoPro Hero 10 Black سيحافظ في الغالب على تصميم سابقه. التغييرات الحقيقية في الداخل وستضمن أن يكون Hero 10 Black ترقية مناسبة. سيتم تجهيز كاميرا الحركة بشريحة GP2 الجديدة من GoPro ، والتي يقال إنها تضاعف الأداء العام ، وبمساعدة الأجهزة الأحدث ، تقدم أداء محسنًا كثيرًا في سيناريوهات الإضاءة السيئة. يُرجح أيضًا أن يكون تثبيت الصورة أفضل ، وذلك بفضل تقنية HyperSmooth 4.0 من GoPro.



سيكون GoPro Hero 10 Black قادرًا على التقاط صور بدقة 23 ميجابكسل ومقاطع فيديو 5.3K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. 2.7k مقاطع فيديو بطيئة الحركة بسرعة 240 إطارًا في الثانية ممكنة أيضًا. بفضل HyperSmooth 4.0 المذكور أعلاه ، يوفر Hero 10 Black محاذاة أفضل للأفق مع حد أعلى للانحدار. ستسمح الكاميرا الجديدة بالتقاط صور ثابتة بدقة 15.8 ميجابكسل من مقاطع فيديو 5.3 ألف.



تشمل الميزات الأخرى:

طلاء عدسة ضد للماء للحماية وتقليل الانعكاسات

شاشة تعمل باللمس مقاس 2.27 بوصة مع حساسية محسنة ومعدل تحديث أعلى

مجال رؤية 132 درجة يمتد إلى 155 درجة باستخدام Max Lens Mod

بطارية 1720 مللي أمبير

التوافق التام مع ملحقات GoPro Hero 9 بفضل الهيكل غير المتغير

وزن أقل عند 153 جرام

سيتم إصدار GoPro Hero 10 Black في 15 سبتمبر وسيظهر لأول مرة بسعر 539.99 يورو من MSRP
    
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات