القائمة الرئيسية

الصفحات

تحسينات طفيفة في لابتوب MSI GE76 Raider 11UH

 

MSI GE76 Raider 11UH



بدلا من مجرد تزويد GE 76 Raider 11UH بوحدة معالجة مركزية جديدة ، قدمت MSI أيضًا ابتكارات صغيرة لا يمكن ملاحظتها على الفور

لم يتم تغيير تصميم GE76 Raider بواسطة MSI ، لذا فإن Raider 11UH الذي تمت مراجعته مؤخرًا يبدو تمامًا مثل سابقه ، Raider 10UH. لذلك ، لم يتم الحفاظ على الهيكل القوي والضخم قليلاً فحسب ، بل تم أيضًا الحفاظ على عدد ونوع المنافذ المتاحة.

ومع ذلك ، فقد نفذت الشركة المصنعة الآن Thunderbolt 4 لمنفذ USB-C في الخلف ،. بفضل خيارات الصيانة الجيدة ، يمكن الوصول إلى فتحتين RAM وفتحتين SSD مرة أخرى بسهولة داخل كمبيوتر الألعاب المحمول MSI. هذا يجعل من الممكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين لاحقًا دون مشاكل.

يوفر تكوين الاختبار الخاص بنا لـ GE76 Raider 11UH أقصى مستوى تكوين ، ومع Intel Core i9-11980HK و Nvidia GeForce RTX 3080 ، فإنه يجلب الألعاب بسلاسة بالغة على الشاشة المدمجة. مع معدل تحديث يبلغ 360 هرتز ، فإن الأخيرة هي أسرع لوحة متاحة لـ GE76 Raider 11UH ، ولكنها ليست تلك التي تتميز بأعلى دقة.

في حين أن معدل 360 هرتز متاح فقط بدقة Full HD ، فإن 120 هرتز متاح لـ UHD ، و 165 و 240 هرتز متاحان لـ QHD. علاوة على ذلك ، تعد هذه الخيارات بحد ذاتها جديدة ، حيث لا يزال يتم عرض الطراز السابق بدون خيارات عرض بديلة.

أداء الألعاب المتاح مرتفع للغاية وتنافسي بالتأكيد. فقط فيما يتعلق بعمر البطارية ، يسجل الكمبيوتر المحمول MSI بشكل أكثر تواضعًا ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال ضعيفًا بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المتطورة المخصصة للألعاب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات