القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات مواصفات ساعة Huawei Watch 3

أثارت شركة Huawei حدثًا مستوحى من HarmonyOS في 2 يونيو ، لكن المعجبين المتحمسين رصدوا إشارة أو اثنتين إلى Huawei Watch 3 التي طال انتظارها ، مما يشير إلى أننا قد نرى جهازًا جديدًا يمكن ارتداؤه تم الكشف عنه في هذا الحدث. هل ستكون ساعة Huawei Watch 3 المستندة إلى HarmonyOS؟ تشير الشائعات إلى أنه من المحتمل جدًا ، ولدينا كل ما يمكن معرفته عن الجهاز القابل للارتداء القادم هنا.

باختصار

 يمكن الإعلان عنها في 2 يونيو 2021

 عمر بطارية متعدد الأيام

 يمكن مراقبة درجة حرارة الجسم والكشف عن أمراض القلب

 من المرجح أن يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS من Huawei

Huawei Watch 3

متى سيتم إطلاق Huawei Watch 3؟

نشرت شركة Huawei صورة على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo لإثارة إطلاق Huawei Watch 3 في 2 يونيو 2021. لم تقل الشركة صراحة أنها ستطلق ساعة ذكية - يركز الإعلان التشويقي على HarmonyOS ، نظام التشغيل الجديد من Huawei الذي يعمل بنظام Android - ولكن يبدو أن النقطة المحورية في الدعابة هي تاج الساعة ، وهو شيء غير موجود على Huawei Watch 2 أو أحدث ساعة Huawei Watch GT 2 Pro. لذا ، يبدو أننا سنرى Huawei Watch 3 في الأيام القادمة. 

 

كم سيكلف Huawei Watch 3؟

لا يُعرف الكثير عن السعر المحتمل لـ Huawei Watch 3 في الوقت الحالي. نظرًا للطبيعة المتميزة لـ Huawei Watch 2 التي تبلغ 329 جنيهًا إسترلينيًا / 299 دولارًا أمريكيًا ، وحقيقة أن سعر Huawei Watch GT 2 Pro المتميز بالتساوي يكلف 329 جنيهًا إسترلينيًا ، نتوقع شيئًا مشابهًا من Huawei Watch 3.

 لا يمكننا أن نرى Huawei تشحن Watch 3 بسعر أرخص بكثير ، خاصةً إذا كانت من أوائل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS الجديد. ما الذي يجب أن أتوقعه من Huawei Watch 3؟ كانت هناك الكثير من شائعات "Huawei Watch 3" منذ إصدار الجيل الثاني القابل للارتداء في عام 2017 ، ولكن تبين أنها إما مزيفة أو تستند إلى نظام مختلف يمكن ارتداؤه في النظام البيئي المتوسع لشركة Huawei. إذن ، ما الذي نعرفه حقًا عن Huawei Watch 3 الآن؟ بالنظر إلى الدعابة التي تم نشرها على Weibo ، فمن الممكن أن تتبع Huawei Watch 3 أمثال Apple Watch Series 6 في تقديم تاج ساعة مع تكامل البرامج ، مما يسمح لك بالتمرير وفتح التطبيقات وربما الوصول إلى مساعد Huawei الافتراضي Celia. أيضًا ، نظرًا لحقيقة أن حدث Huawei تم تأطيره كحدث HarmonyOS ، فمن المؤكد تقريبًا أن Huawei Watch 3 ستكون واحدة من أولى الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الهاتف المحمول الذي طال انتظاره من Huawei. قدم Leaker Changan Digital King بعض التفاصيل الأساسية حول الساعة القادمة. تم نشره أيضًا على موقع الشبكات الاجتماعية الصيني Weibo ، يقترح Changan أن Huawei Watch 3 ستحتوي على بطارية تدوم ثلاثة أيام على الأقل بشحنة واحدة ، ويمكن أن تدعم شريحة e-SIM أيضًا. حيث يصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام - وخياليًا بعض الشيء إذا كنا صادقين - هو الادعاء بأن Huawei Watch 3 ستكون قادرة على فحص أمراض القلب ، وقد توفر أيضًا مراقبة درجة حرارة الجسم طوال اليوم. مع احتمال أن يتبقى الإعلان أيامًا فقط ، لم يمض وقت طويل حتى نكتشف ذلك على وجه اليقين. سنقوم بتحديث هذه المقالة بأي شائعات أو تسريبات جديدة في غضون ذلك ، لذا تحقق مرة أخرى قريبًا للحصول على أحدث التفاصيل حول Huawei Watch 3.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات