القائمة الرئيسية

الصفحات

iPhone 13 Pro, Pro Max

يقول التقرير إن شاشات iPhone 13 Pro و Pro Max 120Hz OLED تدخل الإنتاج الضخم

من المتوقع أن تصنع Samsung لوحات 120 هرتز لطرازات iPhone 13 series Pro ، بينما من المتوقع أن تصنع LG و BOE لوحات عرض 60 هرتز لفانيليا iPhone 13 و iPhone 13 Mini  

بدأت Samsung و LG في إنتاج لوحات OLED بكميات كبيرة لسلسلة Apple iPhone 13 القادمة. يشير تقرير صادر عن TheElec إلى أن Samsung كانت المورد الرئيسي لشاشات iPhone من Apple لفترة من الوقت الآن بسبب سمعتها في صنع أفضل شاشات للهواتف الذكية. وبحسب ما ورد كانت الشركة قادرة على تأمين طلب لحوالي 80 مليون وحدة عرض لمجموعة Apple iPhone 13 القادمة.

  ستنتج سامسونج شاشات LTPO OLED لطرازات iPhone 13 Pro التي تدعم معدل التحديث العالي مع توفير الطاقة. هذا يعني أن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سيأتيان بشاشة 120 هرتز. ستسمح شاشة العرض ذات معدل التحديث العالي بالتمرير والرسوم المتحركة والألعاب بشكل أكثر سلاسة. من ناحية أخرى ، من المرجح أن تستمر طرازي iPhone 13 و iPhone 13 Mini في الحصول على شاشة 60 هرتز.

من المحتمل أن يتم توفير شاشات OLED الخاصة بـ iPhone 13 و 13 من قبل LG و BOE. تشير التقديرات إلى أن LG Display تقدم حوالي 30 مليون وحدة عرض. بينما من المتوقع أن تشحن Samsung 120 مليون شاشة OLED بحلول نهاية هذا العام ، ستقدم LG Display 50 مليون لوحة. من ناحية أخرى ، ستقوم BOE بشحن اللوحات المتبقية البالغ عددها 9 ملايين. 

 

Apple iPhone 13: ما نعرفه حتى الآن

 

من المتوقع أن تطلق Apple سلسلة iPhone 13 في سبتمبر حيث بدأ إنتاج لوحات OLED قبل شهر تقريبًا. من المتوقع أن تطلق شركة آبل أربعة طرازات جديدة من أجهزة iPhone ، والتي ستشمل iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo. من المهم ملاحظة أن Apple لم تؤكد أي شيء في هذه المرحلة ، وسيتعين علينا الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات