القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تحديث Facebook F8
قالت فيسبوك يوم الأربعاء في مؤتمر المطورين الافتراضيين "F8 Refresh" إن فيسبوك يفتح طرقًا أمام الشركات للتفاعل مع العملاء على Instagram و WhatsApp. 

قالت أكبر شبكة اجتماعية في العالم إنها بصدد طرح أدوات حتى يتمكن المطورون من بناء طرق للشركات لإرسال رسائل للعملاء على Instagram المملوك لشركة Facebook. قال Facebook إن 90 بالمائة من مستخدمي Instagram يتابعون نشاطًا تجاريًا واحدًا على الأقل.

قال Facebook إن تطبيق المراسلة WhatsApp الخاص به سيدعم المزيد من أنواع الرسائل ، مثل السماح للشركات بإرسال تنبيهات عند عودة أحد العناصر إلى المخزون. كما أنها تختبر طريقة منفصلة للأشخاص للاشتراك في المراسلة مع الشركات من خلال ميزة "تسجيل الدخول".

 قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج بعد أن أصدرت الشركة أحدث تقرير عن أرباحها ، قال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك إن فيسبوك تركز على توسيع التجارة الإلكترونية ، وبناء الواقع المعزز والافتراضي ، ومساعدة المبدعين على جني الأموال على منصاتها.

واجه WhatsApp رد فعل عنيفًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة بعد تحديث سياسة الخصوصية الخاصة به مع توسيع أدوات المراسلة التجارية ، مما أربك العديد من المستخدمين الذين كانوا قلقين من أنه يعني مشاركة بياناتهم مع Facebook. 

في المؤتمر ، الذي عقد عبر الإنترنت بعد إلغاؤه العام الماضي بسبب جائحة COVID-19 ، أعلن Facebook أيضًا عن خطط لإطلاق أدوات جديدة للسماح للباحثين بتحليل بياناته عبر الصفحات العامة والمجموعات والأحداث.  

قالت الشركة ، التي كانت تتصارع مع مخاوف خصوصية البيانات والشفافية في أعقاب فضيحة بيانات Cambridge Analytica ، إن هذه الأداة الجديدة ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام. 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات